نيكول سابا: عادل إمام حبيب قلبي.. وسعيدة بالوقوف أمامه في "التجربة الدنماركية"

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : نيكول سابا: عادل إمام حبيب قلبي.. وسعيدة بالوقوف أمامه في "التجربة الدنماركية" الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:54 ص -اخبار الفن وأضافت نيكول سابا أنها سعيدة بالتمثيل مع الزعيم الكبير عادل إمام والوقوف أمامه في التجربة الدنماركية وقامت نيكول بإرسال قبلة لعادل إمام على الهواء.

نيكول سابا عادل إمام حبيب قلبي وسعيدة بالوقوف أمامه في التجربة الدنماركية


وأضافت نيكول سابا أنها سعيدة بالتمثيل مع الزعيم الكبير عادل إمام والوقوف أمامه في التجربة الدنماركية.

وقامت نيكول بإرسال قبلة لعادل إمام على الهواء، معلقة:" له مكانة فى قلبي كبيرة".

 

نيكول سابا: أنا شخصية خجولة جدا

ولفتت نيكول سابا إلى أن لديها طفلة تسمي نيكول الصغيرة، وأن والدتها هى من تتولى تربية طفلتها وأنها تنتمى لـ المدرسة القديمة فى التربية، وأنها تحب الالتزام، وهناك حدود، ولا تقبل بالغلط.

نيكول سابا بفستان جرئ

يذكر أن أحيت نيكول سابا مؤخرا حفل زفاف في مصر وظهرت بفستان جرئ من إمانويل إنجارو، وكان فستانا أسود قصير بفتحات من منطقة البطن.

أغنية سمك القرش

ومن ناحية أخري طرحت المطربة اللبنانية نيكول سابا أغنية بعنوان "سمك القرش" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب".

كلمات أغنية سمك القرش

 تقول كلمات الأغنية: "قعدت الناس في بيتهم كانوا زيك كده ونسيتهم وبأيديا البحر رميتهم وبصنارتي رميت شدتهم قعدت الناس في بيتهم كانوا زيك كده ونسيتهم وبأيديا البحر رميتهم وبصنارتي رميت شدتهم كل واحد عارف نفسه واللي فاكر إن أنا بنافسه وكل واحد عارف نفسه واللي فاكر ان أنا بنافسه انا بعيد انا بعيد مفيش أي مقارنة انسوا كنت يا عم بفديك بالروح والدم لما سمك القرش عليك يتلم كنت بعمل منك مهم منك مهم طلعت دماغك سم".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا