حسن الرداد: إيمي إنسانة حساسة ومتأثرة برحيل والديها

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : حسن الرداد: إيمي إنسانة حساسة ومتأثرة برحيل والديها الجمعة 2022/09/23 الساعة 04:06 ص -اخبار الفن حل الفنان المصري حسن الرداد ضيفا على برنامج et بالعربي وتحدث عن موعد عودة زوجته إيمي سمير غانم للتمثيل قال حسن 8220 ايمي شخصية حساسة ولسة متأثرة.

حسن الرداد إيمي إنسانة حساسة ومتأثرة برحيل والديها


حل الفنان المصري حسن_الرداد، ضيفاً على برنامج ET_بالعربي، وتحدث عن موعد عودة زوجته إيمي_سمير_غانم للتمثيل.

قال حسن: “ايمي شخصية حساسة ولسة متأثرة بوفاة والديها صعب جداً لكن قريب جداً هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض”.

وعن أسباب تعرضهما لشائعات الانفصال قال: “معنديش تفسير غير أننا ثنائي محبوب عشان كدة ممكن بعض المواقع تكتب إشاعات عننا واحنا مش بنطلع نتكلم عن حياتنا الشخصية وانا مبحبش اطلع ارد لأن بيطلع كلام كتير عني فمش هرد كل شوية لكن لما بتسأل برد”.

حسن كان. بطلًا رجلًا شهمًا وقت وفاة حماه وحماته سمير_غانم، دلال_عبد_العزيز، وقف يدعم زوجته إيمي_سمير_غانم ويزيدها جرعات القوة والصبر، لكي تجتاز صدمة رحيل والديها النجمين.

ما يمنحنا فكرةً عميقةً وجدانيةً راسخةً عن مدى نبل شخصيته وأخلاقه الرفيعة واحترامه للكبار في حياتِه، وتعلّقه بأفراد أسرته.

إقرأ: والدة حسن الرداد الراحلة كيف التقت بسمير غانم؟

الشهرة لم تخطفه من واجباته الأسرية ولا من أسرته الصغيرة التي تمسّك بها رافضًا التضحية بها أو إهمالها مقابل ما حصده من شهرةٍ وأموال.

حسن الرداد ممثل مصري مجتهد وجيّد، لكنّه أيضًا إنسان عظيم بإخلاصه ومبادئه وعواطفه الصادقة.

الشهرة تسقط العواطف والأخلاقيات عند ضعفاء النفوس، كما يسقط من أعيننا كثيرون ما أنّ لامسوها، حتّى تخلّوا عن أصولهم وجذورهم، لتختل بنيتهم الأخلاقيّة والإنسانيّة.

حسن لا يشبه هؤلاء، بل بقي يشبه نفسه، كما ربته أمه، رجلًا لا يتغيّر، بل يكبر في قلوب وعقول وضمائر الناس الذين اشتاقوا يجدون نجمًا أغناه النجاح أخلاقًا وعظمةً.

لا خوف على إيمي التي ستعلن نصرها على وجعها الأكبر قريبًا، بفضل هذا الرجل الذي يساندها ويحبها ويضع نفسه أمامها، لتتكئ عليه، فتكمل درب الحياة بابتسامةٍ وأمل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا