مايكروسوفت تستضيف حدث Surface التالى فى 12 أكتوبر

صحافة الجديد

تكنولوجيا شاهد : مايكروسوفت تستضيف حدث Surface التالى فى 12 أكتوبر الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:18 ص -منوعات لن يتم استبعاد مايكروسوفت من تقويم أحداث الأجهزة الخريفية حيث ستقيم الشركة حدث ا في 12 أكتوبر في الساعة 10 صباح ا بالتوقيت الشرقي في حين أنه ليس من الواضح.

مايكروسوفت تستضيف حدث surface التالى فى 12 أكتوبر


لن يتم استبعاد مايكروسوفت من تقويم أحداث الأجهزة الخريفية، حيث ستقيم الشركة حدثًا في 12 أكتوبر في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي، في حين أنه ليس من الواضح تمامًا ما تخطط مايكروسوفت لعرضه خارج "الأجهزة" ، فقد نحصل على أول نظرة رسمية لنا على Surface Pro 9 و Surface Laptop 5 في غضون أسابيع قليلة. ظهرت بعض التفاصيل حول المنتجات القادمة هذا الأسبوع من خلال تسريبات تجار التجزئة.

تقوم مايكروسوفت بإضافة اسمها إلى جدول أحداث مزدحم، كذلك ستقيم أمازون عرضًا للأجهزة في 28 سبتمبر ، بينما حددت جوجل حدث بكسل في 6 من أكتوبر. من المتوقع أيضًا أن تدير آبل حدثًا يركز على ماك وآيباد في أكتوبر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا