رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل مصر اليوم ويزور متحف الحضارات غدا

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل مصر اليوم ويزور متحف الحضارات غدا الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:18 ص -أخبار الرياضة وتشهد زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر مناقشة تنظيم مصر لدورة الألعاب الأولمبية 2036 لتكون مصر أول دولة عربية وأفريقية تنظم هذا الحدث.

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل مصر اليوم ويزور متحف الحضارات غدا


وتشهد زيارة توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر، مناقشة تنظيم مصر لدورة الألعاب الأولمبية 2036 لتكون مصر أول دولة عربية وأفريقية تنظم هذا الحدث العالمي الكبير. 

وتعمل اللجنة الأولمبية المصرية وهيئة استاد القاهرة الدولي برئاسة وليد عبد الوهاب من أجل الترتيب للزيارة والتجهيز لها خلال الفترة الحالية. 

وأكد هشام حطب أن التعاون المثمر بين اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة يدفعنا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات، ورفع راية مصر عالية فى جميع المحافل الرياضية المختلفة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا