تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة Egypt vs Niger

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة Egypt vs Niger الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:42 ص -أخبار الرياضة يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب لمواجهة نظيره منتخب النيجر في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة egypt vs niger


يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، لمواجهة نظيره منتخب النيجر، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة،، في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

ويخوض الفراعنة معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية بالوقت الحالي، حيث يخوض وديتين أمام النيجر يوم 23 وليبيريا 27 من الشهر الجاري، استعدادًا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويعد معسكر المنتخب الحالي، هو المعسكر الأول الذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، بعد توليه المسؤولية الفنية بعد رحيل إيهاب جلال المدير الفني السابق.

-موعد مباراة مصر ضد النيجر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الودية التي تجمع منتخب الفراعنة ضد منتخب النيجر، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتم تعديل موعد المباراة، ليتم إقامتها في تمام الساعة 8 مساء اليوم الجمعة، بدلا من الساعة 6 مساء، وذلك بسبب إقامة مباراة المنتخب الأولمبي ضد بنين، في تمام الساعة 3 عصر غدا، على ملعب حرس الحدود بالمكس.

وتقرر تعيين طاقم حكام تونسي لإدارة مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام النيجر وليبيريا، المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر أن يُدير ودية مصر والنيجر، الحكم صادق السالمي، يعاونه حسن خليل، وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع يوسف السرايري.

-5 آلاف مشجع لمباراتي مصر ضد النيجر وليبريا

من ناحية أخرى، كشف الاتحاد المصري عن حضور 5 آلاف مشجع لمباراتي مصر ضد النيجر وليبريا وديًا، بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

- القناة الناقلة للمباراة

وتذاع أحداث مباراة منتخب مصر أمام منتخب النيجر على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس.

-تردد قناة أون تايم سبورتسقمر: نايل سات.معدل الاستقطاب أفقيالتردد: 11861.معدل الترميز: 27500. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا