الأهلي ضد الاتحاد المنستيري.. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الأهلي ضد الاتحاد المنستيري.. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة الجمعة 2022/09/23 الساعة 06:19 ص -أخبار الرياضة تريد جماهير القلعة الحمراء في مصر والوطن العربي معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري والتشكيل المتوقع.

الأهلي ضد الاتحاد المنستيري تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة


تريد جماهير القلعة الحمراء في مصر والوطن العربي، معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري والتشكيل المتوقع للفريق والقناة الناقلة للقاء.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، في افتتاح مشوار المارد الأحمر بالبطولة التي حل فيها وصيفًا في النسخة الماضية.

ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في عبور دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز على نظيره آرمى باتريوريتيك الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتأهل الاتحاد المنستيري إلى الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة فريق الجيش الرواندي في الدور الـ 64.

-توقيت مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة المارد الأحمر ضد نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل.

-موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال

كما تقام مباراة الإياب بين النادي الأهلي ضد فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر.

- التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.خط الهجوم، حسين الشحات، برونو سافيو، شادي حسين.

-القناة الناقلة للمباراة

وتذاع أحداث مباراة النادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا