دنيا سمير غانم توجه رسالة للعملاق يحيى الفخراني

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : دنيا سمير غانم توجه رسالة للعملاق يحيى الفخراني الجمعة 2022/09/23 الساعة 06:36 ص -اخبار الفن نشرت دنيا سمير غانم صورة له بحبك أوي ونشرت دنيا سمير غانم صورة لها من حفل افتتاح مهرجان الدراما وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات.

دنيا سمير غانم توجه رسالة للعملاق يحيى الفخراني


نشرت دنيا سمير غانم صورة له: بحبك أوي".

"تسليم أهالي"

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم "تسليم أهالي" الذي يتم عرضة حاليا في جميع السنيما، وهو من بطولة محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحي، وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

ويعتبر هذا الفيلم أخر عمل فني تظهر خلاله الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث انتهت من تصويره قبل إصابتها بفيروس كورونا، الذي أصيبت به خلال تصويرها المسلسل الرمضاني «عالم موازي» لترحل عن عالمنا قبل استكمالها تصوير المسلسل.

"نحنوح"

وقول كلمات الأغنية: "كله بيبدأ نحنوح بعدها كل ده بيروح كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه والمرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة ورجوع غير كام آهه وتنهيد كله بيبدأ نحنوح بعدها كل ده بيروح كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه والمرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة ورجوع غير كام آهه وتنهيد أصل انا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين ولا عمري هغير وهقول لك الننوسة دي تطلع مين بشهادة الكل الحب بيخلص بعد تلات ايام جاي انت عايز تقنعني انك هتعيشلي سنين وسنين ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا