نيللي كريم وحيدة في مهرجان القاهرة... هل تمّ انفصالها عن زوجها؟

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : نيللي كريم وحيدة في مهرجان القاهرة... هل تمّ انفصالها عن زوجها؟ الجمعة 2022/09/23 الساعة 06:36 ص -اخبار الفن حضرت الممثلة المصرية نيللي كريم مهرجان القاهرة للدراما وحيدة إذ لم يرافقها زوجها لاعب السكواش السابق هشام عاشور كما جرت العادة في مختلف المناسبات وهو ما.

نيللي كريم وحيدة في مهرجان القاهرة هل تم انفصالها عن زوجها


حضرت الممثلة المصرية نيللي كريم مهرجان القاهرة للدراما وحيدة، إذ لم يرافقها زوجها لاعب السكواش السابق هشام عاشور كما جرت العادة في مختلف المناسبات، وهو ما اعاد شائعات انفصالهما الى الواجهة. Advertisement وتساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي  عن غياب زوج نيللي كريم وعدم حضوره معها.

وفي الآونى الأخيرة، كثر الحديث عن انفصال الممثلة المصرية عن زوجها، بعدما حذف عاشور حسابه عن موقع انستغرام، ألا انه كان لافتا نشر نيللي في الوقت نفسه صورة لهما معا مع إيموجي قلوب، مما اعتبره المتابعون رد غير مباشر على الخبر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا