نيكول سابا: «بحب مصر ووشها خير عليا»

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : نيكول سابا: «بحب مصر ووشها خير عليا» الجمعة 2022/09/23 الساعة 06:42 ص -اخبار الفن أكدت الفنانة نيكول سابا أنها أقامت في مصر لفترة طويلة وأن بداياتها الفنية كانت في مصر حيث كان يعمل والدها وشقيقتها الفنانة المعتزلة نادين سابا مضيفة كنت.

نيكول سابا بحب مصر ووشها خير عليا


أكدت الفنانة نيكول سابا أنها أقامت في مصر لفترة طويلة وأن بداياتها الفنية كانت في مصر حيث كان يعمل والدها وشقيقتها الفنانة المعتزلة نادين سابا، مضيفة: «كنت بروح وأجي كتير وبحبها بحبها ووشها خير عليا البلد دي وفيه سحر بيني وبينها».

نيكول سابا توجه رسالة للزعيم عادل إمام

نيكول سابا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» المذاع عبر فضائية «cbc»، أن حياتها مجموعة من المراحل ومن أهمهم مرحلة مشاركتها مع الزعيم عادل إمام في فيلم «التجربة الدنماركية»، موجهة رسالة للزعيم، قائلة: «بحيي زعيم قلبي بعد إذن جوزي اللي بيعرف عادل إمام قد إيه بيعني لي، وعايزة أقوله ربنا يطول عمرك ويبعد عنك أي شائعة وتعيش دايمًا مرتاح أنت واللي بيحبوك، واللي محوطينك ويبعد عنك أي شائعة ويخليك بصحتك يارب وبحبك جدًا».

نيكول سابا أن دورها في التجربة الدنماركية كان أول وقوف لها أمام الكاميرا كممثلة، مشيرة أنها تعرضت لهجوم كبير من داخل بلدها لبنان وتسببت مشاركتها في هجوم البعض عليها حيث اعتبر البعض الدور جرئ.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا