الزمالك ضد إليكت التشادي.. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الزمالك ضد إليكت التشادي.. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة الجمعة 2022/09/23 الساعة 08:01 ص -أخبار الرياضة يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية موعد مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضد نظيره إليكت التشادي في مباراة إياب دور الـ64 لبطولة.

الزمالك ضد إليكت التشادي تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة


يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، من خلال السطور التالية، موعد مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضد نظيره إليكت التشادي، في مباراة إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتشكيل المتوقع للأبيض والقناة الناقلة للمباراة.

ونجح الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تحقيق الفوز على نظيره بطل تشاد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو، بنتيجة هدفين نظيفين.

وأحرز هدفي القلعة البيضاء الثنائي المتألق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وأحمد سيد زيزو.

وبهذا الفوز وضع الزمالك قدمًا في الدور التمهيدي 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على أن تقام مباراة العودة بعد التوقف الدولي الذي سيقام الأسبوع المقبل.

-موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الإياب التي تجمع الزمالك بنظيره إيليكت سبورت التشادي، يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، في القاهرة، في إياب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- التشكيل المتوقع للزمالك أمام إيليكت سبورت

حراسة المرمى: محمد عواد.خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمود علاء - عبد الله جمعة.خط الوسط: محمد أشرف روقا - سيف جعفر - سيد عبد الله نيمار - محمود عبد الرازق شيكابالا.خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، قد قرر إسناد إدارة الزمالك ضد إيليكت التشادي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويتكون طاقم التحكيم من، أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.

- القناة الناقلة للمباراة

وتذاع أحداث مباراة الإياب بين الزمالك ونظيره إيليكت سبورت التشادي، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا