الإعلامية أسما ابراهيم تحتفل بخطبتها على المطرب موسى

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : الإعلامية أسما ابراهيم تحتفل بخطبتها على المطرب موسى الجمعة 2022/09/23 الساعة 08:07 ص -اخبار الفن كما احتفلت قناة القاهرة والناس بإعلان خطوبة الإعلامية أسما ابراهيم على المطرب موسى وقدمت تهنئة لهما على الصفحة الرسمية للقناة عبر الفيسبوك وصلة غزل بين.

الإعلامية أسما ابراهيم تحتفل بخطبتها على المطرب موسى


كما احتفلت قناة القاهرة والناس بإعلان خطوبة الإعلامية أسما ابراهيم على المطرب موسى، وقدمت تهنئة لهما على الصفحة الرسمية للقناة عبر الفيسبوك. 

 

وصلة غزل بين أسما إبراهيم والمطرب موسى 

بعد إعلان أسما إبراهيم على المطرب موسى، أعلن مدى حبه ودعمه لها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلا د:  "أخيرا كملت نص ديني"، لترد أسما قائلة:  "بحبك "

 

برنامج حبر سري 

ويعرض برنامج " حبر سري" على شاشة القاهرة والناس في موسمه الثالث، ويحل النجم مصطفى كامل في أولى حلقات البرنامج، متحدثا عن ترشحه لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة إلى رأيه في قرار النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر.

 

المطرب موسى 

وكان موسى قد حقق شهرة جيدة في السوق الخليجي من خلال الحفلات التي أحياها هناك في الفترة الماضية، قبل طرح الألبوم وهو ما يعتبر إنجازا كبيرا في عالم الموسيقى أن يكتسب مطرب شهرته قبل طرح ألبومه بالأسواق.

كان موسى قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان «متحير» التي تخطت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب في يوم 14 يناير 2021، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا