بعد 13 عاماً..عالم أفاتار يعود للشاشة الكبيرة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بعد 13 عاماً..عالم أفاتار يعود للشاشة الكبيرة الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:01 ص -اخبار الفن يعود عالم أفاتار إلى الشاشة الكبيرة بعد 13 عاما مع التركيز على قيم العائلة وحماية الأسرة وسيوسع نطاق عالم باندورا الذي جذب الجماهير منذ أكثر من عشر.

بعد 13 عاما عالم أفاتار يعود للشاشة الكبيرة


يعود عالم أفاتار إلى الشاشة الكبيرة بعد 13 عاماً، مع التركيز على قيم العائلة وحماية الأسرة، وسيوسع نطاق عالم باندورا الذي جذب الجماهير منذ أكثر من عشر سنوات. ومن المقرر أن يطرح فيلم (أفاتار: ذا واي أوف ووتر) "أفاتار: طريق الماء" للمخرج جيمس كاميرون في دور السينما في ديسمبر كانون الأول. واستبقت شركة والت ديزني إصدار الفيلم بطرح نسخة محسنة من الفيلم الأصلي الصادر عام 2009 في دور السينما ابتداء من غدا الجمعة.

وقال بطل الفيلم سام ورثينجتون إن الجزء الثاني يسلط الضوء على كيفية تطور شخصيته التي تدعى جيك سولي وكذلك شخصية نيتري التي تلعب دورها النجمة زوي سالدانا كأبوين يعملان على إبعاد أسرتهما عن طريق الأذى.

ويتصدر فيلم "أفاتار" الأصلي قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات بجمعه أكثر من 2.8 مليار دولار على مستوى العالم. ويخطط كاميرون لإطلاق أربعة أفلام أخرى من السلسلة حتى عام 2028.

وأضافت "إنه فنان محترف. إنه يأخذ وقته ويتعمق في بحثه". 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا