موعد مباراة فرنسا المقبلة في دوري الأمم الأوروبية 2022 – 2023 والقنوات الناقلة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : موعد مباراة فرنسا المقبلة في دوري الأمم الأوروبية 2022 – 2023 والقنوات الناقلة الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:01 ص -أخبار الرياضة يصطدم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في مواجهة قوية بنظيره منتخب المنتخب الدنماركي وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم.

موعد مباراة فرنسا المقبلة في دوري الأمم الأوروبية 2022 2023 والقنوات الناقلة


يصطدم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية بنظيره منتخب المنتخب الدنماركي، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في موسمه الجديد 2022-2023.

-نتيجة مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

ونجح منتخب فرنسا، في تحقيق الفوز على نظيره منتخب النمسا بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

-موعد مباراة فرنسا والدنمارك القادمة

وستقام المواجهة المرتقبة القوية بين منتخب فرنسا، مع نظيره المنتخب الدنماركي، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

- مجموعة فرنسا في دوري الأمم الأمم الأوروبية

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، منتخب فرنسا في المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، مع كلا منتخب الدنمارك، وكرواتيا، بالإضافة إلى منتخب أستراليا.

-ترتيب مجموعة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

1-كرواتيا 10 نقاط.2-الدنمارك 9 نقاط.3-فرنسا 5 نقاط.4-استراليا 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، في موسمه الجديد 2022-2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لبث المباريات. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا