ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. مدة غياب ماشاريبوف وموقفه من مواجهة الاتحاد

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. مدة غياب ماشاريبوف وموقفه من مواجهة الاتحاد الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:13 ص -أخبار الرياضة سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع 8220 سبورت 360 8221 ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة الموافق 23 9 2022 تحديد مدة.

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم مدة غياب ماشاريبوف وموقفه من مواجهة الاتحاد


سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة الموافق 23/9/2022. تحديد مدة غياب ماشاريبوف وموقفه من مباراة النصر والاتحاد   سعودي 360 – كشف إعلامي رياضي، عن آخر مستجدات موقف الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب النصر، الذي يغيب فترة طويلة عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة.     وحسب الإعلامي خالد الرشيد، فإن الفحوصات قد أوضحت حاجة الأوزبكي ماشاريبوف للعلاج لمدة تزيد عن 15 يوماً. التفاصيل من هنا كاس تصدم النصر بشأن ملايين جوليانو جولياناو- لاعب نادي النصر السعودي السابق سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن قرار محكمة التحكيم الرياضي”كاس”، بخصوص استئناف نادي النصر السعودي حول دفع 6 ملايين و12 ألف يورو للبرازيلي جوليانو دي باولا، مهاجم الفريق السابق.   وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن محكمة التحكيم الرياضي”كاس”، رفضت استئناف نادي النصر وأقرت بأحقية البرازيلي جوليانو دي باولا في المبلغ المذكور سلفا. التفاصيل من هنا دائرة الحكام تحسم الجدل حول هدف النصر الملغي ضد الباطن   سعودي 360 – استعرضت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر قناتها على “يوتيوب” بعض الحالات التحكيمية الجدلية التي حدثت خلال مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للموسم الرياضي 2022/23.     وأوضحت دائرة الحكام إن إلغاء هدف النصر الأول الذي سجله عبدالرحمن غريب في شباك الباطن عند الدقيقة (5)، كان قرار غير صحيح. التفاصيل من هنا تفاصيل جديدة.. تطورات إصابة محترف النصر النصر السعودي سعودي 360 – لا يزال موقف الأرجنتيني بيتي مارتينيز، محترف النصر، معلقًا فيما يخص العودة إلى المشاركة في التدريبات مجددًا خلال الفترة المُقبلة.     ولم يشهد الموسم الحالي أي ظهور لبيتي مارتينيز، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أنه يعاني من آلام في موضع الإصابة السابقة. التفاصيل من هنا  

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا