طرد الفئران بدون سم.. وصفه جديدة بدون مواد كيماوية لطرد جميع الحشرات والزواحف من المنزل دفعه واحده

صحافة الجديد

منوعات شاهد : طرد الفئران بدون سم.. وصفه جديدة بدون مواد كيماوية لطرد جميع الحشرات والزواحف من المنزل دفعه واحده الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:30 ص -منوعات إليكم أفضل طرق طبيعية لطرد الفئران من المنزل والتخلص منها نهائي ا تعد الفئران من القوارض التي تمثل خطورة على المنزل من الأطعمة والأثاث وصحة الإنسان نفسه.

طرد الفئران بدون سم وصفه جديدة بدون مواد كيماوية لطرد جميع الحشرات والزواحف من المنزل


إليكم أفضل طرق طبيعية لطرد الفئران من المنزل والتخلص منها نهائيًا، تعد الفئران من القوارض التي تمثل خطورة على المنزل من الأطعمة والأثاث وصحة الإنسان نفسه، حيث أنها تتغذى أساسًا على أي شيء قذر ولذلك هناك الكثير من النصائح التي يجب عليك أن تقومي بفعلها حتى تجنبي بيتك من أن يتعرّض لوجود الفئران بداخله قبل أن تبدئي في عملية تنظيفه منها، وفي كل الأحوال سنقدم لكم بعض الطرق التي يجب اتباعها لإبعاد الفئران عن المنزل.

طرق طبيعية لطرد الفئران

طرد الفئران بدون سم وصفه جديدة بدون مواد كيماوية لطرد جميع الحشرات

يمكنك استخدام الشيح في طرد الحشرات من المنزل، حيث أن الشيخ من التوابل التي تتميز برائحتها القوية والتي قد تعمل على طرد الحشرات لأنها لا تحتمل هذه الرائحة حيث أن رئتيها قد تنسد بسبب شمها لرائحة الشيح ويمكنك فعل ذلك بوضع الشيح في قطع قماش وقومي بربطها وانشريها في المناطق الأكثر عرضة لظهور الفئران.

استخدام القطط لإبعاد الفئران عن المنزل

بالنسبة إلى استخدام القطط فذلك يحدث من خلال إحضار القطط الأليفة إلى المنزل حيث أن الفأر يرتعب من وجود القطة في المنزل وتهرب سريعًا من أي مكان موجودة به، لأن القطة تقوم بمطاردة الفأر وإما أن تقوم بأكله أو عضه أو إبعاده عن المنزل وبالتالي فهي حل أمثل حيث أنك لن تتدخل في إبعاد الفأر وتتكفل القطة في ذلك فإذا كنتي تخشين من استخدام أي مبيدات أو توابل يمكنك الاعتماد هذه الطريقة.

البصل والثوم لطرد الفئران من المنزل

وبالنسبة إلى هذه الوصفة فهي من أكثر الوصفات نجاحًا لأن البصل والثوم هما مكونان طبيعيان يتميزان برائحتهما النفاذة والقوية على أنف الفئران والحشرات الصغيرة وقد تعمل على تدمير رئتيها بسبب أنها تعمل على سد المسام التي تتنفس منها القوارض والحشرات، وبالتالي عند وجودهما تهرب الحشرات والفئران سريعًا من المكان ولا تحتمل الرائحة و أحيانًا لا يمكنها الهرب ويتم قتلها فقومي بتنظيف المنطقة جيدًا بعد قتل الفأر حتى تخلصي المنزل من أي بكتيريا و جراثيم كانت عالقة به.

ماهو موعد دعم سكني وخطوات الاستعلام عن استحقاق سكني برقم الهوية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا