بعد تكريم والديها.. دنيا سمير غانم: "حاسة أن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي"

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بعد تكريم والديها.. دنيا سمير غانم: "حاسة أن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي" الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:31 ص -اخبار الفن واستكملت دنيا سمير غانم كل الحب اللي شفته منكم من أول نفس اتنفسته في حياتي لاخر نفس اتنفستوا في حياتكوا هو اللي معيشني يارب ارحمهم على قد اشياقي وصبري.

بعد تكريم والديها دنيا سمير غانم حاسة أن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي


واستكملت دنيا سمير غانم: "كل الحب اللي شفته منكم من أول نفس اتنفسته في حياتي لاخر نفس اتنفستوا في حياتكوا، هو اللي معيشني،  يارب ارحمهم على قد اشياقي وصبري ورضايا على بعدهم، الحمدلله رب العالمين".

ونشرت دنيا سمير غانم فيديو خلال تكريم  والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم في مهرجان القاهرة الدولي للدراما بدورته الأولى،  واستلمت درع الجائزة من الفنان الدكتور يحيى الفخرانى. 

 

الأعمال الفائزة في المهرجان 

مسلسل جزيرة غمام بطولة كل من الفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين ومي عزالدين، الذي فاز بنصيب الأسد في مهرجان القاهرة الدولي.

مسلسل بطلوع الروح  بطولة كل من الهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني، وكان له النصيب في الفوز حيث حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة، وكاملة أبو ذكري كأفضل مخرجة.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة النجم أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد.

وفازت رحمة أحمد بجائزة أفضل  ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة الدولي للدراما وأهدت الجائزة لجدتها الراحلة.

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة النجمة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي، كان له النصيب في الفوز 

مسلسل راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبدالعزيز، كان له النصيب في الفوز كأفضل الأعمال الدرامية في رمضان 2022، وفاز نور النبوي كممثل صاعد. 

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، كان له النصيب في الفوز كأفضل تيتر، وفازت الفنانة ندى موسى بجائزة أفضل ممثلة.

 

تفاصيل مهرجان القاهرة الدولي للدراما 

جدير بالذكر، انطلق حفل توزيع الجوائز لمهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان 2022.

وكرم مهرجان القاهرة الدولي للدراما كل من الفنانة القديرة  صفية العمري ويسرا وإلهام شاهين وليلي علوي وفادية عبدالغني  وليلي كريم ، والفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحل دلال عبدالعزيز واستلمت التكريم الفنانة دلال عبد العزيز. 

 

أعضاء لجنة التحكيم 

ترأس مهرجان القاهرة الدولي للدراما الفنان  يحيى الفخراني وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ والموسيقار راجح داوود والفنانة صابرين والفنان أحمد السقا والناقدة خيرية البشلاوي ومدير التصوير محسن أحمد والمخرج تامر محسن و الفنان محمد ممدوح.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا