الاتحاد الإسباني يهدد 15 لاعبة بالإيقاف.. القصة كاملة

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الاتحاد الإسباني يهدد 15 لاعبة بالإيقاف.. القصة كاملة الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:37 ص -أخبار الرياضة أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيانا شديد اللهجة يهدد خلاله 15 لاعبة متمردة على مدرب المنتخب الأول لكرة القدم بالإيقاف وعلق الاتحاد على تلقيه رسالة بريد.

الاتحاد الإسباني يهدد 15 لاعبة بالإيقاف القصة كاملة


أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بياناً شديد اللهجة يهدد خلاله 15 لاعبة متمردة على مدرب المنتخب الأول لكرة القدم بالإيقاف. وعلق الاتحاد على تلقيه رسالة بريد إلكتروني موحدة من 15 لاعبة في المنتخب تهددن بالاعتزال الدولي حال استمرار خورخي فيلدا (المدير الفني) في قيادة الفريق.

وأضاف: "وفقاً للتشريع الإسباني الحالي، عدم تلبية الاستدعاء من المنتخب الوطني يمكن أن يؤدي إلى عقوبات تتراوح من عامين إلى خمسة أعوام من الاستبعاد".

وواصل: "ينوه الاتحاد أن تلك اللاعبات اللاتي قررن عدم الانضمام لن يعُدن إلى المنتخب الوطني في المستقبل إلا في حال إذا اعترفن بخطأهن وطلبن العفو، إذ أنها تحولت تلك القضية من كونها رياضية إلى قضية كرامة، الاختيار غير قابل للتفاوض، إنه وضع غير مسبوق في تاريخ كرة القدم، ذكوراً وإناثاً، في إسبانيا وجميع أنحاء العالم".

وضمت قائمة اللاعبات كل من: باتريثيا جويخارو (برشلونة)، ساندرا بانيوس (برشلونة)، أينوا فيسنتي (أتليتكو مدريد)، أمايور سارييجي (ريال سوسيداد)، لوثيا جارثيا (مانشستر يونايتد) ومابي ليون (برشلونة)، أونا باتيي (مانشستر يونايتد)، لايا أليكساندري (مانشستر سيتي)، ولوثيا جارثيا (مانشستر يونايتد)، أيتانا بونماتي (برشلونة)، ليلى وهابي (مانشستر سيتي)، ماريونا كالدينيتي (برشلونة) لولا جاياردو (أتليتكو مدريد)، أندريا بيريرا (أمريكا) نيريا إيزاجيري (ريال سوسيداد).

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا