"الأبيض" يختبر جاهزيته مع أروابارينا ضد باراغواي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : "الأبيض" يختبر جاهزيته مع أروابارينا ضد باراغواي الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:37 ص -أخبار الرياضة يخوض منتخب الإمارات مواجهة قوية أمام نظيره الباراغواني وديا اليوم الجمعة على إستاد فينر نويشتات في النمسا إذ يقيم الأبيض معسكره الخارجي هناك استعدادا.

الأبيض يختبر جاهزيته مع أروابارينا ضد باراغواي


يخوض منتخب الإمارات مواجهة قوية أمام نظيره الباراغواني، ودياً اليوم الجمعة على إستاد فينر نويشتات في النمسا، إذ يقيم "الأبيض" معسكره الخارجي هناك، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وهي خليجي 25 وبطولة غرب آسيا والنهائيات الآسيوية 2023. وتعد هذه هي المواجهة الودية الأولى لمنتخب الإمارات في الموسم الحالي، كما سيلعب "الأبيض" ودية دولية ثانية يوم 27 أمام فنزويلا قبل العودة إلى البلاد.

ووضع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا وضع خطة طموحة لإعداد المنتخب الإماراتي بالتنسيق مع اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية، وذلك من أجل ضمان أفضل إعداد للفريق، خاصة أنه مقبل على مشاركات مهمة.

وستكون مواجهة الإمارات وباراغواي هي اللقاء الودي الثاني الذي يجمع المنتخبين، بعد التعادل في الأولى سلبياً يوم 7 سبتمبر (آيلول) 2014 في النمسا أيضاً، تحت قيادة المدرب الوطني مهدي علي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا