موعد مباراة السعودية والإكوادور والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : موعد مباراة السعودية والإكوادور والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:37 ص -أخبار الرياضة 10 26 ص الجمعة 23 سبتمبر 2022 منتخب السعودية يقدم الوطن سبورت موعد مباراة السعودية والإكوادور والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في.

موعد مباراة السعودية والإكوادور والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


10:26 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

منتخب السعودية

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة السعودية والإكوادور والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في المباراة الودية التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية، في إطار التحضيرات للمشاركة في كأس العالم قطر2022.

موعد مباراة السعودية والإكوادور

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة السعودية الودية أمام نظيره الإكوادوري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور

منتخب السعودية مع منافسه الإكوادوري عبر قناة SSC1 HD، بتعليق السعودي حماد العنزي.

وسبق أن خاض منتخب السعودية بقيادة هيرفي رينارد مباراتين وديتين في يونيو الماضي أمام منتخبي كولومبيا وفنزويلا وخسر المنتخب الأخضر في اللقاءين بنفس النتيجة بهدف دون رد.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام الإكوادور

ومن المتوقع أن يبدأ هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعوجية أمام نظيره الإكوادور بتشكيل مكون من.

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، عبد الإله العمري، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سامي النجعي، أحمد شراحيلي، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: هتان باهبري، فراس البريكان، سالم الدوسري.

سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية أمام الإكوادور، بسبب معاناته من إصابة عضلية في الساق الأيمن، مع توقعات بمشاركته في اللقاء الودي المقبل التي من المقرر أن يكون منتخب الأمريكي، ووفقًا ذكرته صحيفة «سبورت» السعودية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا