منتخب سوريا ضد الأردن .. موعد مباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية و القنوات الناقلة

صحافة الجديد

منوعات شاهد : منتخب سوريا ضد الأردن .. موعد مباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية و القنوات الناقلة الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:42 ص -منوعات ننشر لكم موعد مباراة سوريا والأردن اليوم و القنوات الناقلة حيث يلتقي منتخب سوريا لكرة القدم ضد نظيره منتخب الأردن في لقاء ودي دولي وذلك ضمن المواجهات.

منتخب سوريا ضد الأردن موعد مباراة سوريا والأردن اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية


ننشر لكم موعد مباراة سوريا والأردن اليوم و القنوات الناقلة. حيث يلتقي منتخب سوريا لكرة القدم ضد نظيره منتخب الأردن في لقاء ودي دولي. وذلك ضمن المواجهات الودية التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم والتي يشارك فيها منتخب العراق وعمان ومنتخب الأردن وسوريا. ويأمل المنتخب الاردني لرفع حجم ثقته قبل المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم آسيا. وذلك في ظل حصول المنتخب على مدرب ذو كفاءة وخبرات عالية. وفيما يلي نتناول معكم كافة تفاصيل مباراة الأردن وسوريا اليوم.

مباراة سوريا والأردن اليوم

بالرغم من أن مباراة سوريا والأردن اليوم هي مباراة ودية. إلا أن كلا المنتخبين يسعى للخروج من هذا اللقاء بنتيجة ايجابية. وفي السياق ذاته فإن قائمة المنتخب السوري التي سيواجه بها المدرب حسام السيد تشمل كل من عمر السومة والجنيات وأيضًا اللاعب محمود المواس. فيما لم يشارك عمر خربين في مباراة الأردن اليوم بسبب الإصابة.

موعد مباراة سوريا والأردن في بطولة الأردن الدولية الودية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة سوريا والأردن في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم. مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري 2022. حيث ستقام المباراة على ستاد الملك عبدالله الثاني وستنطلق خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت موعد مباراة الأردن وسوريا اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً الأردن وسوريا في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن اليوم 

تجدر الإشارة إلى أن مباراة سوريا والأردن اليوم ستكون منقولة عبر شاشة قناة الأردن الرياضية. بالإضافة إلى ذلك سيتم بث المباراة أيضًا عبر قناة الشارقة وقناة الرابعة العراقية الرياضية. ويمكنكم متابعتها من خلال التردد التالي.

تردد قناة الأردن الرياضية الناقلة لمباراة الاردن وسوريا اليوم

القمر الصناعي نايل سات التردد 12562 (H) معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي الجودة Hd معامل تصحيح الخطأ 5/6

منتخب الأردن لكرة القدم

جدير بالذكر أن منتخب الأردن لكرة القدم قد حقق انتصارًا قويًا خلال لقاء الماضي الذي جمعه أمام نظيره منتخب الكويت. وتمكن من الفوز بنتيجة ثلاثية نظيفة. خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين في إطار مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا 2023.

منتخب سوريا لكرة القدم

وعلى الجانب الآخر يأتي المنتخب السوري لكرة القدم. والذي كانت آخر مباراة له أمام منتخب طاجيكستان في اللقاء الدولي الودي والذي انتهى بنتيجة هدف مقابل لاشيئ.

"هي لنا دار" اكتب اسمك على صور تهنئة اليوم الوطني السعودي 1444

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا