أموال كامل أبو علي تحرم الأهلي من صفقة كبرى

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : أموال كامل أبو علي تحرم الأهلي من صفقة كبرى الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:12 م -أخبار الرياضة دخلت إدارة النادي المصري البورسعيدي في مفاوضات حاسمة مع أحد الأهداف التي تضعها إدارة النادي الأهلي على رادارها هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

أموال كامل أبو علي تحرم الأهلي من صفقة كبرى


دخلت إدارة النادي المصري البورسعيدي، في مفاوضات حاسمة مع أحد الأهداف التي تضعها إدارة النادي الأهلي على رادارها هذا الصيف، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

- المصري يقتنص صفقة الأهلي

ونجح مسؤولو النسر الأخضر، في إنهاء الاتفاق مع عبد الله حافظ لاعب فريق جورنيك بولكويسي البولندي، بعد انتظار اللاعب لتحرك جديد من مسؤولو الأهلي وذلك ما تأخر كثيرا.

وأجرى لاعب خط الوسط، الفحص الطبي قبل الخطوة الأخيرة في الصفقة مساء أمس، ليتمم اللاعب توقيع العقود مع النادي البورسعيدي، ويتبقى فقط الإعلان النهائي عن الصفقة في خلال الساعات القادمة.

- الأهلي يحصل على شباب دجلة

واتممت إدارة النادي الأهلي إتفاقها مع مسؤولو فريق وادي دجلة، بشأن 7 لاعبين الذي تم ضمهم مؤخرا إلى كتيبة المارد الأحمر، بعد إرسال القيمة المادية للحصول على الاستغناء الخاص بنجوم دجلة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا