الكاراتيه ينافس على برونزيتى بطولة سيرياس A تركيا

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الكاراتيه ينافس على برونزيتى بطولة سيرياس A تركيا الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:24 م -أخبار الرياضة كما تأهلت جنى خميس لاعبة المنتخب إلى مباراة البرونزية أيضا ويشارك منتخب الكاراتيه فى منافسات بطولة سيرياس a التى تقام بتركيا فى الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر.

الكاراتيه ينافس على برونزيتى بطولة سيرياس a تركيا


كما تأهلت جنى خميس لاعبة المنتخب إلى مباراة البرونزية أيضا، ويشارك منتخب الكاراتيه فى منافسات بطولة سيرياس A التى تقام بتركيا فى الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر الجارى بقائمة تضم 48 لاعب ولاعبة من بينهم منتخب منطقة القاهرة. 

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلا من عبد الرحمن أحمد، مصطفى محمد، عبدالرحمن هشام، محمود محمد، زياد محمد، محمد على، كريم وليد، محمد حسن، محمد محمود، عمرو احمد، على أسامة، محمد سامح، مؤمن صبرى، سعد محمد، احمد محمد، جنا خميس،أسماء مجدى، حبيبة آدم، نهى عمرو، اية هشام، نغم ياسر، كنزى أيمن، نورهان أحمد،ميار هشام، نور أكرم، منيرة خالد، دينا أحمد، سلمى نسيم، نورسين محمد، بسملة محمود، نور أكرم،مريم أحمد، يمنى وحيد.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا