شاهد.. محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء حفل زفافهما

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : شاهد.. محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء حفل زفافهما الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:31 م -أخبار الرياضة فاجأ الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول عروسين أثناء حفل زفافهما في محافظة الإسكندرية شمال البلاد وتواجد عروسان في فندق إقامة معسكر.

شاهد محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء حفل زفافهما


فاجأ الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، عروسين أثناء حفل زفافهما في محافظة الإسكندرية شمال البلاد. وتواجد عروسان في فندق إقامة معسكر منتخب مصر بمحافظة الإسكندرية، حسب مواقع مصرية، وكانا يلتقطان بعض الصور للزفاف.

ووصل صلاح إلى معسكر منتخب مصر، قبل ثلاثة أيام، تحضيراً لخوض وديتي النيجر وليبيريا المقررتين اليوم الجمعة والثلاثاء المقبل توالياً.

وتولي البرتغالي روي فيتوريا مسؤولية تدريب "الفراعنة" خلفاً لإيهاب جلال، في 12 يوليو (تموز) الماضي.

يذكر أن منتخب مصر يستعد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار العام المقبل، ويحتل "الفراعنة" حالياً المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف، خلف إثيوبيا المتصدرة، وملاوي الثانية وغينيا الثالثة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا