الاتحاد السكندري يرفض رحيل ثنائي الفريق للأهلي والزمالك

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الاتحاد السكندري يرفض رحيل ثنائي الفريق للأهلي والزمالك الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:36 م -أخبار الرياضة تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية حول وجود تنافس بين إدارة النادي الأهلي والزمالك للتعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي.

الاتحاد السكندري يرفض رحيل ثنائي الفريق للأهلي والزمالك


تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، حول وجود تنافس بين إدارة النادي الأهلي والزمالك للتعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

الاتحاد يرفض رحيل مروان عطية وميسي للأهلي والزمالك

وكان قد دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية مع إدارة الاتحاد السكندري للحصول على توقيع مروان عطية خط وسط المدافع لزعيم الثغر.

وعلى الجانب الآخر، دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع إدارة الاتحاد السكندري، للتعاقد مع أحمد عادل الشهير بـ «ميسي»، لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل.

ورفض محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بشدة رحيل مروان عطية لصفوف بطل الدوري المصري نادي الزمالك متمسكًا ببقاء اللاعب وأبلغ اللاعب بأنه باق مع زعيم الثغر في الموسم الجديد.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري خلال تصريحات إذاعية، على تمسكه بشدة باستمرار مروان عطية ورفض خطوة انتقاله إلى الزمالك، كما أعرب خلال المكالمة عن أن إدارة الاتحاد لديها غضب شديد من تفاوض أحد الأندية الكبرى مع أحمد عادل ميسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا