خطة صفقات الأهلي الجديدة: فوفانا وإيليا وحافظ.. وتعثر في كباكا

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : خطة صفقات الأهلي الجديدة: فوفانا وإيليا وحافظ.. وتعثر في كباكا الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:36 م -أخبار الرياضة 01 25 م الجمعة 23 سبتمبر 2022 ديفيد فوفانا لاعب مولده النرويجي يبحث مجلس إدارة نادي الأهلي عن دعم الفريق الأول بلاعبين مميزين خلال فترة.

خطة صفقات الأهلي الجديدة فوفانا وإيليا وحافظ وتعثر في كباكا


01:25 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

ديفيد فوفانا لاعب مولده النرويجي

يبحث مجلس إدارة نادي الأهلي عن دعم الفريق الأول بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع شادي حسين ومصطفى ميسي ثنائي سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي.

الأهلي الجديدة بواقع ثنائي أفريقي، ولاعب مصري محترف في بولندا، تسابق إدارة القلعة الحمراء الزمن للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي.

وعرضت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، اللاعبين الثلاثة لبحث إمكانية ضمهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري أو صرف النظر عنهم.

فوفانا وإيليا وعبد الله حافظ

ديفيد فوفانا، لاعب فريق مولده النرويجي، وهداف الفريق في الوقت الحالي، والكونغولي ميشاك إيليا، لاعب فريق يانج بويز السويسري، الذي كانت له واقعة هروب من مازيمبي الكونغولي، فريقه السابق في عام 2020، ووقتها عاقبته المحكمة الرياضية الدولية بدفع مليون دولار غرامة لمازيمبي، وعبد الله حافظ، اللاعب المصري المحترف في جورنيك بولكويسي البولندي، والملقب بـ«الجوكر» كونه يجيد اللعب في العديد من المراكز الهجومية داخل أرض الميدان، وبالأخص مركز خط الوسط المهاجم، والجناح الأيسر.

جلسة أخيرة مع كولر لحسم ملف صفقات الأهلي الجديدة

ومن المنتظر أن تعقد لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة أخيرة مع كولر عقب انتهاء المباريات الودية للأهلي، للوقوف على ملف الصفقات الجديدة في الفريق.

صفقات الأهلي الجديدة.. انضمام كباكا مهدد بالفشل

وفي سياق صفقات الأهلي الجديدة فإن انضمام أحمد خالد كباكا، لاعب فريق وادي دجلة للنادي الأهلي، أصبح مهددا بالفشل، خاصة أن اللاعب تلقى خلال الأيام الماضية، عرضا من هولندا لقضاء فترة معايشة، تمهيدا للعب في الدوري الهولندي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا