ليفاندوفسكي: زامبرانو أراد كسر قدمي.. والأخير: نترك حياتنا مع كل عرضية

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : ليفاندوفسكي: زامبرانو أراد كسر قدمي.. والأخير: نترك حياتنا مع كل عرضية الجمعة 2022/09/23 الساعة 02:55 م -أخبار الرياضة 01 49 م الجمعة 23 سبتمبر 2022 روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني على أصعب مدافع واجهه.

ليفاندوفسكي زامبرانو أراد كسر قدمي والأخير نترك حياتنا مع كل عرضية


01:49 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، على أصعب مدافع واجهه طوال مسيرته، وهو كارلوس زامبرانو الذي لعب لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ليفاندوفسكي يكشف عن أصعب مدافع واجهه

ليفاندوفسكي عن أصعب لاعب واجهه في تصريحاته لمجلة «Kwartalnik Sportowy» البولندية: «كان هناك لاعب اسمه زامبرانو في فرانكفورت، كل ما أراد فعله هو كسر ساقي، حتى أنه كان لا ينظر للكرة، لقد أغضبني لأن الحكم لم يكن يرى ما يحدث».

رد كارلوس زامبرانو على تصريحات ليفاندوفسكي

ورد زامبرانو على تصريحات ليفاندوفسكي من خلال رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ليفاندوفسكي شكرًا لك لتذكرني قليلا مع الكثير من الحب».

وأضاف: «إنك تعلم جيدًا هذه هي كرة القدم يا صديقي، دائما نلعب بقوة ونترك حياتنا مع كل عرضية، أنا أقدرك كثيرا لما قدمه طوال مسيرتك العظيمة ومن الشرف لي اللعب ضدك في الدوري الألماني».

كارلوس زامبرانو صاحب 33 عاما، هو لاعب بيروفي سبق له أن لعب للعديد من الأندية، أبرزها شالكة في موسم 2009-2010، وثم سانت باولي في 2010-2011، وآينتراخت فرانكفورت منذ 2012 إلى 2016.

ليفاندوفسكي في الدوري الألماني

برشلونة الإسباني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا