الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا غدا ببرج العرب استعدادا للدورى

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا غدا ببرج العرب استعدادا للدورى الجمعة 2022/09/23 الساعة 03:00 م -أخبار الرياضة ووقع اختيار المدير الفني الصربي زوران على 4 لاعبين من الناشئين ليكونوا ضمن الفريق الأول خلال المعسكر المغلق وضم المدير الفني جميع الصفقات الجديدة بجانب.

الاتحاد السكندرى يدخل معسكرا مغلقا غدا ببرج العرب استعدادا للدورى


ووقع اختيار المدير الفني الصربي زوران على 4 لاعبين من الناشئين ليكونوا ضمن الفريق الأول خلال المعسكر المغلق، وضم المدير الفني جميع الصفقات الجديدة، بجانب لاعبي الفريق المقيدين بالقائمة الأولى عدا الذين طلب استبعادهم والأربعة اللاعبين الناشئين الذين قرر زوران الاستعانة بهم هم محمود بسيونى وبلال السيد ومصطفى إبراهيم وعموري، ويتجمع الفريق باكر السبت فى 11 صباحا ويتوجهون إلى المعسكر.

من جانبه أكد المدير الفني زوران أن الباب مفتوح أمام شباب النادى لينضموا لصفوف الفريق الأول فى المراحل المقبلة وعلى الجميع إثبات ذاته.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا