ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لخوض ودية بنين.. ثلاثي هجومي

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لخوض ودية بنين.. ثلاثي هجومي الجمعة 2022/09/23 الساعة 03:12 م -أخبار الرياضة 02 00 م الجمعة 23 سبتمبر 2022 البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب.

ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لخوض ودية بنين ثلاثي هجومي


02:00 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تشكيل الفراعنة المقرر أن يخوض به ودية بنين، المحدد لها الثالثة عصر اليوم الجمعة، بملعب حرس الحدود بالمكس، في إطار الوديات التي تخوضها المنتخبات خلال فترة التوقف الحالية.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام بنين

المنتخب الأولمبي مباراة بنين الودية بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد

خط الدفاع: أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف

خط الوسط: زياد كمال، عربي بدر، عبد الغني محمد

خط الهجوم: مصطفى ميسي، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل

ميكالي يرغب في تحفيظ طريقة لعبه للاعبين

ميكالي، وديات المنتخب الأولمبي، من أجل تحفيظ لاعبي المنتخب طريقة لعبه.

ويخوض المنتخب الأولمبي وديات خلال فترات التوقف الدولي، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لاسيما أن ميكالي، أعلن أنه يسعى لتكرار إنجازه مع منتخب البرازيل عندما حصد ذهبية أولمبياد ريودي جانيرو 2016 ويبذل أقصى جهده لمحاولة تحقيق نفس الإنجاز مع الفراعنة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا