شجرة بيافع رصد تحولت إلى خطر محدق بالمارة

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : شجرة بيافع رصد تحولت إلى خطر محدق بالمارة الجمعة 2022/09/23 الساعة 04:04 م -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص على بعد أمتار من مبنى مستشفى رصد العام تحولت شجرة طويلة تتوسط مركز المديرية يافع رصد بمحافظة أبين إلى خطر حقيقي محدق بالمارة حيث باتت.

شجرة بيافع رصد تحولت إلى خطر محدق بالمارة


كريتر سكاي/خاص:

على بعد أمتار من مبنى مستشفى رصد العام   تحولت  شجرة  طويلة تتوسط  مركز المديرية يافع رصد  بمحافظة أبين إلى  خطر حقيقي محدق بالمارة. حيث باتت شجرة الكافور آيلة للسقوط بعد موتها بسسب رصف الشارع بالأحجار فأصبحت أغصانها الجافة تتهاوي أرضا وباتت  مهددة بالسقوط في أي لحظة على المارة والمركبات وأصحاب المحال التجارية .

ويشار إلى أن الشجرة  شهدت مرات عدة سقوط بعض سيقانها واغصانها الكبيرة  وتسببت بأضرار مادية لأصحاب المحال المحيطين بها   بقطع أسلاك الكهرباء والهاتف. ويذكر بأن أغصان وفروع من الشجرة هوت قبل أسابيع  على بائع الخضار صلاح الجمل ولولا لطف الله لكان جثة هامدة.

مما يتحتم على الجهات المعنية(البلدية) التدخل الازالتها قبل حدوث مالا يحمد عقباه.

قائد زيد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شجرة بيافع رصد تحولت إلى خطر محدق بالمارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا