الاتحاد السكندري يكشف حقيقة انضمام عطية لصفوف الزمالك

صحافة الجديد

منوعات شاهد : الاتحاد السكندري يكشف حقيقة انضمام عطية لصفوف الزمالك الجمعة 2022/09/23 الساعة 04:12 م -منوعات أفادت تقارير إعلامية أن نادي الاتحاد السكندري حسم الجدل حول انضمام لاعبه مروان عطية إلى الزمالك حيث أوضح محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري أن.

الاتحاد السكندري يكشف حقيقة انضمام عطية لصفوف الزمالك


أفادت تقارير إعلامية، أن نادي الاتحاد السكندري حسم الجدل، حول انضمام لاعبه مروان عطية إلى الزمالك. حيث أوضح محمد أحمد، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن مروان عطية مستمر مع الفريق. ولن يغادر إلى صفوف نادي الزمالك القاهري.

وأضاف: “الاتحاد يسعى للحفاظ على لاعبيه من القوام الأساسي للفريق، وقد نجحنا في عقد صفقات جيدة، لتدعيم صفوف الفريق”، وأكد أن محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد، يسعى لحسم صفقتين جديدتين. بعد التعاقد مع النيجيري أوستن أوموتو، مهاجم المصري، وسيتم الإعلان عنهما خلال الساعات القادمة.

وكان الاتحاد السكندري قد ضم أحمد سيد غريب، مهاجم الأهلي، ومهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، بجانب أوستن أوموتو، وأحمد عيد، لاعب الأولمبي، وخالد صبحي، مدافع سيراميكا كليوباترا. كما تعاقد أيضا مع الفلسطيني محمد صالح، مدافع إيسترن كومباني، وناصر ناصر وإسلام عبد النعيم، ثنائي الجونة. بالإضافة لتفعيل بند شراء عقد إبراهيم حسن، قادما من بيراميدز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا