ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة

صحافة الجديد

منوعات شاهد : ديلى ميل: هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة الجمعة 2022/09/23 الساعة 04:18 م -منوعات ميجان ماركل من الإنضمام إلى العائلة الملكية فى اليوم الذى توفيت فيه الملكة إليزابيث الثانية وفقا لموقع ديلى ميل البريطانى تقرير ديلى ميل suits وفق ا.

ديلى ميل هارى رفض تناول العشاء مع والده وشقيقه بعد منع ميجان من توديع الملكة


ميجان ماركل من الإنضمام إلى العائلة الملكية فى اليوم الذى توفيت فيه الملكة إليزابيث الثانية، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

.

تقرير ديلى ميل

Suits ، وفقًا للتقارير، فيما يُزعم أنه في الخلاف الذي أعقب ذلك، والذي حارب خلاله هارى لإقناع والده بالسماح لميجان بالحضور معه، وفاتته رحلة تنقل ويليام وأعمامه أندرو وإدوارد إلى اسكتلندا   لتوديع الملكة الراحلة.

الملك تشارلز والامير هارى

ويذكر أن الأمير هارى أغرق النظام الملكي في أزمة بعد أن استقال هو وزوجته بشكل مثير من واجباتهما الملكية وغادروا المملكة المتحدة وأتجهوا إلى كاليفورنيا قبل عامين، ووجهوا سلسلة من الإدعاءات ضد العائلة، مما أدى إلى خلافات بينهما وبين العائلة وبعد رفض توديع ميجان للملكة المتوفاه رفض هارى تناول العشاء في ذلك المساء مع تشارلز وويليام والملكة القرينة كاميلا، وفقاً لـ"ديلى ميل"، وبدلاً من ذلك، تناول الطعام مع دوق يورك وإيرل وكونتيسة ويسيكس قبل مغادرته في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا