استمرار اعمال شفط مياه الأمطار في شوارع المعلا

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : استمرار اعمال شفط مياه الأمطار في شوارع المعلا الجمعة 2022/09/23 الساعة 05:32 م -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص تستمر اعمال شفط مياه الأمطار في مديرية المعلا والذي ستتواصل طوال اليوم وقال الاخ ظهير زكريا اسماعيل مدير المنطقة الاولى للصرف الصحي أن أعمال.

استمرار اعمال شفط مياه الأمطار في شوارع المعلا


كريتر سكاي/خاص:

تستمر اعمال شفط مياه الأمطار في مديرية المعلا والذي ستتواصل طوال اليوم.وقال الاخ ظهير زكريا اسماعيل مدير المنطقة الاولى للصرف الصحي أن أعمال شفط مياه الأمطار متواصله  وستشمل شوارع المديرية طوال اليوم تنفيذا لتوجيهات الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية.وفي سياق متصل اصدر الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا توجيهات لادارة صحة البيئة بتجهيز حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض والحشرات والذي ستنتج نتيجة لمياه الأمطار الراكده في الشوارع .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استمرار اعمال شفط مياه الأمطار في شوارع المعلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم