هذا ما حدث في محافظه أبين..انفجار عنيف يهز لودر وسقوط الكثير

الجماهير برس

اخبار محلية شاهد : هذا ما حدث في محافظه أبين..انفجار عنيف يهز لودر وسقوط الكثير الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:31 م -اخبار اليمن الجماهير برس الجمعة 23 09 2022 الساعة 12 25 19 مساء بتوقيت مكة المكرمة هذا ما حدث في محافظه أبين انفجار عنيف يهز لودر وسقوط الكثير هز.

هذا ما حدث في محافظه أبين انفجار عنيف يهز لودر وسقوط الكثير


الجماهير برس -      

   الجمعة ( 23-09-2022 ) الساعة ( 12:25:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هذا ما حدث في محافظه أبين..انفجار عنيف يهز لودر وسقوط الكثير هز انفجار عنيف اليوم الجمعة مدينة لودر شرق محافظة أبين، الخاضعة لسيطرة مليشيا “الانتقالي الجنوبي” منذ مطلع سبتمبر الجاري. وأفاد سكان محليون أن الانفجار العنيف وقع في مدخل مدينة لودر، سمع دويه في كافة الأحياء السكنية. وأكدوا أنهم شاهدوا أعمدة الدخان تتصاعد من مكان الانفجار، دون معرفة الأسباب الرئيسية للانفجار أو ما إذا كان هناك خسائر مادية وبشرية. وتوقع الأهالي أن يكون الانفجار ناتج عن هجوم استهدف إحدى نقاط مليشيا “الحزام الأمني” التابعة لـ”الانتقالي الجنوبي”، التي فرضت سيطرتها على المدينة خلال الأسابيع الاولى من سبتمبر الجاري. وتخوض مليشيا “الانتقالي” الممولة من الإمارات حملة اجتثاث ألوية الإصلاح العسكرية في أبين، وملاحقة ما يسمى “العناصر الإرهابية في المناطق الجبلية بمديرية مودية، تكبدت مليشيا “الانتقالي” خسائر فادحة جراء استهدافها بالعبوات الناسفة. نقلا عن قناه العالم

الجماهير برس - وكالات اضف تعليقك على الفيس بوك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هذا ما حدث في محافظه أبين..انفجار عنيف يهز لودر وسقوط الكثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجماهير برس وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم