حاتم عمور يشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة “ماتبدلتش”

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : حاتم عمور يشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة “ماتبدلتش” الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:48 م -اخبار الفن متابعة بتجــرد يستعد النجم المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الفنية أغنية وكليب 8220 ماتبدلتش 8221 وذلك مطلع شهر تشرين الأو ل أكتوبر المقبل.

حاتم عمور يشو ق الجمهور لأغنيته الجديدة ماتبدلتش


متابعة بتجــرد: يستعد النجم المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الفنية، أغنية وكليب “ماتبدلتش” وذلك مطلع شهر تشرين الأوّل/أكتوبر المقبل.

وشوّق حاتم الجمهور لجديده من خلال صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشر البوستر الرسمي الخاص بالأغنية وعلّق قائلًا: “ماتبدلتش.. قريبًا”.

تعاون حاتم عمور في أغنية “ماتبدلتش” مع طارق العيسى على مستوى الكلمات وآدم بطيش على صعيد اللحن، أما التوزيع فهو للمبدع عمر الصباغ، والكليب تم تصويره تحت إشراف المخرجة كوتر تيغزاوي.

يذكر أن حاتم عمور طرح مؤخرًا أغنية باللهجة المغربية بعنوان “باقي” من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد وتوزيع حمزة الغازي، وكليب الأغنية صورّه حاتم في هوليوود بمقاطعة لوس أنجلوس تحت إدارة المخرج الأمريكي ذو الأصول السورية سليم سموع.

ويستعد حاتم عمور لإحياء سلسلة حفلات في هولندا يومي 8 و13 أكتوبر القادم، وإنجلترا يومي 4 و5 خلال شهر نوفمبر.

View this post on Instagram

A post shared by HATIM AMMOR | حاتم عمور (@hatimammor)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا