بإطلالة مميزة.. أسماء أبو اليزيد في أحدث ظهر لها

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بإطلالة مميزة.. أسماء أبو اليزيد في أحدث ظهر لها الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:18 م -اخبار الفن شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي إنستجرام أسماء أبو اليزيد عبر إنستجرام.

بإطلالة مميزة أسماء أبو اليزيد في أحدث ظهر لها


شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام ".

أسماء أبو اليزيد عبر إنستجرام 

ظهرت أسماء في إطلالتها وهي ترتدي ملابس شوية، وملابس مختلفة باللون البرتقالي، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدله علي ظهرها وكاتفيها، ومن الناحية الجمالية أعتمدت أسماء علي أستخدام الوان النود الهادئة في المكياج الخاص بها، مما ساعد ذلك علي إبراز جمال ملامحها، وجمال إطلالتها، ونالت هذه الصورة علي إعجاب متابعيها فور نزولها. 

تعليقات المتابعين علي إطلالة الفنانة أسماء 

تعليقات الجمهور

فور نزور الصور استلمت أسماء العديد من التعليقات حول جمال إطلالتها، حيث تقول التعليقات:" قمر مشاءالله "،"موانا" وهي شخصية كرتونية، "أجمل سماسيمو"،" يلهوي علي الحلاوة"، وغيرهم العديد من التعليقات. 

من هي أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد 

أسماء أبو اليزيد هي ممثلة مصرية، من مواليد يوليو 1990،درست في كلية الفنون الجميلة، شاركت في عدد كبير من العروض المسرحية، من بينها مسرحية "حلم بلاستيك"،ومسرحية" ضحك السنين"، ومسرحية "خلطة السعادة السحرية"، والتي عرضت على مسرح الهناجر ونافست على جائزة" الشيخ سلطان القاسمي" ﻷفضل عرض مسرحي لعام 2016، كما لفتت اﻷنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية "تقى" في مسلسل "هذا المساء".

أخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد 

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد في العديد من الأعمال، ولكن أخر أعمالها هي: 

مسلسل الآنسة فرح

مسلسل "الانسة فرح " الجزء 5،الذي تم عرضه في مايو 2022،وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد مجدي والفنانة مريم الخشت والفنان محمد الكيلاني والفنانة هبة عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، وكان من ﺇﺧﺮاﺝ بسنت الشافعيﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرح وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، التي تستعد لزواجها من شادي وهو الفنان أحمد مجدي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد.

مسلسل الجسر

مسلسل" الجسر "والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من: العمل: الفنان عمرو سعد، والفنانة نيللي كريم، والفنان محمد علاء، والفنان خالد كمال، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة سارة الشامي، والفنانة مها نصار، وغيرهم من النجوم، وكان من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك. 

تدور أحداثه حول نوح وهو الفنان أحمد سعد،الذي وجد نفسه في مهمة البحث عن أسطورة اسمها الجسر لإنقاذ ابنه ناجي وهو الكفل يوسف صلاح من عالم بدائي وجبروت عصابات مسلحة تقودها دليلة.

فيلم الدعوة عامة

فيلم "الدعورة عامة" والذي تم عرضه في اغسطس 2022،وكان بطولة كلا من:الفنان محمد عبدالرحمن، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان مصطفى عسكر، والفنانة سوسن بدر، والفنانة دينا، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج وائل فرج، وتأليف كريم سامي. 

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة شاب تنقلب رأسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته، وتصيبه لعنة تجعله يفشل في كل مهام حياته اليومية، خاصة بعد تورطه مع وليد وسناء في عملية احتيال.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا