دشنها امين العاصمة وتنفذها الوحدة التنفيذية بالامانة : السيليكوت لأول مرة في شوارع العاصمة صنعاء

يمن أنباء

أخبار محلية شاهد : دشنها امين العاصمة وتنفذها الوحدة التنفيذية بالامانة : السيليكوت لأول مرة في شوارع العاصمة صنعاء الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:36 م -اخبار اليمن دشنها امين العاصمة وتنفذها الوحدة التنفيذية بالامانة السيليكوت لأول مرة في شوارع العاصمة صنعاء دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم عملية صيانة وسفلتة شوارع.

دشنها امين العاصمة وتنفذها الوحدة التنفيذية بالامانة السيليكوت لأول مرة في شوارع


دشنها امين العاصمة وتنفذها الوحدة التنفيذية بالامانة : السيليكوت لأول مرة في شوارع العاصمة صنعاء دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم، عملية صيانة وسفلتة شوارع الأمانة بمادة السيليكوت، كتجربة بعد التأكد من نجاحها من خلال مؤسسة وصندوق صيانة الطرق. وفي التدشين في عدد من المقاطع المتضررة بشارع الستين الغربي التي تنفذه الوحدة التنفيذية للصيانة وتطوير …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دشنها امين العاصمة وتنفذها الوحدة التنفيذية بالامانة : السيليكوت لأول مرة في شوارع العاصمة صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن أنباء وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا