خاص.. فردوس عبدالحميد: مهرجان القاهرة للدراما يخص الأسرة والمجتمع وتكشف عن أعمالها المقبلة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : خاص.. فردوس عبدالحميد: مهرجان القاهرة للدراما يخص الأسرة والمجتمع وتكشف عن أعمالها المقبلة الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:36 م -اخبار الفن وعبرت الفنانة فردوس عبدالحميد عن سعادتها لهذا المهرجان حيث قالت في تصريح خاص للفجر الفني بقول أني أنا سعيدة جدا بالمهرجان ده أنه رجع لأنه مهرجان مهم جدا.

خاص فردوس عبدالحميد مهرجان القاهرة للدراما يخص الأسرة والمجتمع وتكشف عن أعمالها المقبلة


وعبرت الفنانة فردوس عبدالحميد عن سعادتها لهذا المهرجان،حيث قالت في تصريح خاص للفجر الفني:" بقول أني أنا سعيدة جدا بالمهرجان ده أنه رجع لأنه مهرجان مهم جدا، مهرجان أنا في رأيي يخص الأسرة ويخص المجتمع ويخص الطبقة المتوسطة التي تهتم بالأعمال التلفزيونية إلى بتتعرض في البيت فكان هناك فراغ كبير بعدم وجود هذا المهرجان فالحمد لله وعايزين حاجات كمان رائعة للأسر المصرية والقيم والأخلاقيات ترجع تاني ".

 

 

واستكملت حديثها قائلة:" داخلة مسلسل جديد ان شاء الله اسمه حرب الجبالي وبعمل كمان الضاحك الباكي بجسد فيه شخيصة أم نجيب الريحاني يعني كانوا أسرة بالعافية عارفين ياكلوا وكان الريحاني هو سند لأمه ".

 

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

وتتولى شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وسيتم بث فعاليات المهرجان حصريًا على شاشة قناة DMC، وذلك لضمان الحيادية اللازمة لظهور المهرجان بالصورة التى تليق بالدراما المصرية، وتوفير كل سبل النجاح ليتم على أكمل وجه، وتتشكل اللجنة العليا للمهرجان من نقيب المهن التمثيلية، ونقيب السينمائيين، وممثل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إضافة إلى أربعة عشر عضوًا يمثلون أركان العمل الدرامى.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا