مهرجان إسكندرية المسرحى يقف دقيقة حدادًا على روح هشام سليم

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : مهرجان إسكندرية المسرحى يقف دقيقة حدادًا على روح هشام سليم الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:48 م -اخبار الفن دعا مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي مسرح بلا إنتاج ضيوف حفل افتتاح دورته 12 والذى أقيم على مسرح مكتبة الإسكندرية بالوقوف دقيقة حداد ا على روح الفنان.

مهرجان إسكندرية المسرحى يقف دقيقة حداد ا على روح هشام سليم


دعا مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج " ضيوف حفل افتتاح دورته 12 والذى أقيم على مسرح مكتبة الإسكندرية، بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الفنان الراحل هشام سليم والذي قد وافته المنية أمس الخميس بعد صراع طويل من المرض. 

وكان قد انطلق منذ قليل مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي في دورته 12، بمسرح مكتبة الإسكندرية، وبحضور كل من النجمة إلهام شاهين، الدكتور جمال ياقوت مؤسس المهرجان والرئيس الشرفي ، والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، ومديرا المهرجان الفنان أحمد سمير والفنان إسلام وسوف، وبدأ حفل الإفتتاح بعرض ستاند آب كوميدي للفنان علي قنديل، وقدم الحفل كل من علي قنديل ونسرين طلعت. 

وعن المكرمين قال سيتم تكريم النجمة الكبيرة إلهام شاهين في افتتاح المهرجان، أما في الختام سيتم تكريم كل من الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة بدرية طلبة، الشاعر خميس عز العرب، المخرج صبحي يوسف، السينوغراف ماهر شريف . 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا