برومو “40 50” لـ عاصي الحلاني.. تشويق الجمهور لشخصيّته الجديدة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : برومو “40 50” لـ عاصي الحلاني.. تشويق الجمهور لشخصيّته الجديدة الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:00 م -اخبار الفن متابعة بتجــرد أيام قليلة وينطلق فيديو كليب 8220 أربعين خمسين 8221 الذي يجمع النجم اللبناني عاصي الحلاني وصديقه الملحن عادل العراقي بعد تأجيل.

برومو 40 50 لـ عاصي الحلاني تشويق الجمهور لشخصي ته الجديدة


متابعة بتجــرد: أيام قليلة وينطلق فيديو كليب “أربعين خمسين ” الذي يجمع النجم اللبناني عاصي الحلاني وصديقه الملحن عادل العراقي بعد تأجيل تنفيذه وطرحه أكثر من 7 أعوام.

واستعدادًا لعرض الكليب على المنصات الإلكترونية والتلفزيونات، نشر عاصي الحلاني  مقطعًا ترويجيًّا قصيرًا لفيديو كليب أغنية “أربعين خمسين”، وشوَّق جمهوره للعمل، قائلًا: “قريبًا دويتو أربعين خمسين..انتظرونا”. 

وعبَّر الجمهور عن حماسه للدور الذي سيؤدّيه عاصي في الكليب حيث سيطلّ بشكل مختلف وغريب بشخصية “بائع عصير”، لا سيّما أنّ الأغنية إيقاعية تنتمي إلى أغنيات “الحلاني” الشبابية.

أغنية “أربعين خمسين” هي باللهجة العراقية من كلمات ضياء الميالي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع اليان دبس وستكون متوفرة في الأيام المقبلة عبر المواقع الموسيقية وقناة “روتانا” على “يوتيوب”.

وتعاون عاصي الحلاني في كليب أغنيته الجديدة (50 40) مع المخرج أحمد المنجد، وتم تصوير مشاهد الكليب في مناطق مختلفة من لبنان. ويشارك في العمل إلى جانب عاصي الحلاني الملحن عادل العراقي بدور سائق “سائق” في الكليب، وهي الفكرة الجديدة التي إستقر عليها فريق عمل الاغنية بعد تغييرها أكثر من مرة لرغبة عاصي في الظهور بشكل مختلف في هذه التجربة.

يذكر أن آخر أعمال عاصي الحلاني الفنية كانت أغنية وكليب “ضحكة حبيبي” كلمات عبير أبو اسماعيل، وألحان سليم سلامة، وتوزيع هادي كريم، وإخراجه أحمد المنجد.

وحقق فيديو كليب “ضحكة حبيبي” أكثر من 31 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر فقط من صدوره.

قريبًا دويتو #أربعين_خمسين انتظرونا ❤️ كلمات: ضياء الميالي ألحان: عادل العراقي توزيع: اليان دبس إخراج: أحمد المنجد #assihallani @RotanaMusic @Adelaliraqi1El #assielhallani #روتانا @ahmadalmounajed #RotanaMusic pic.twitter.com/SJ2cJsllFY

— Assi El Hallani (@assihallani) September 23, 2022

قريبًا دويتو #أربعين_خمسين لفارس الأغنية العربية #عاصي_الحلاني مع الملحن #عادل_العراقي كلمات: ضياء الميالي ألحان: عادل العراقي توزيع: اليان دبس إخراج: أحمد المنجد @assihallani @Adelaliraqi1El#روتانا#RotanaMusic pic.twitter.com/NtUCJUVHxC

— RotanaMusic (@RotanaMusic) September 23, 2022 View this post on Instagram

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا