بإطلالة جذابة... هنا الزاهد تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : بإطلالة جذابة... هنا الزاهد تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:06 م -اخبار الفن وظهرت الزاهد وهي ترتدي فستان مكشوف الصدر باللون الأبيض وتركت خصلات شعرها منسدلة على أكتافها واعتمدت على وضع مكياج ناعم يبرز جمالها هنا الزاهد أخر.

بإطلالة جذابة هنا الزاهد تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها


وظهرت الزاهد، وهي ترتدي فستان  مكشوف الصدر باللون الأبيض، وتركت خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، واعتمدت على وضع مكياج ناعم يبرز جمالها.

هنا الزاهد 

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية 

يعرض للفنانة هنا الزاهد، الآن فيلم "بحبك"، الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين وهم: تامر حسني، هدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.

هنا الزاهد 

قصة فيلم "بحبك"

وتتناول أحداث فيلم "بحبك"، حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

هنا الزاهد 

أعمال هنا الزاهد القادمة

ومن الناحية الأخرى تشارك الفنانة هنا الزاهد، في فيلم «مستر اكس» بطولة أحمد فهمي، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج: أحمد رشيد.

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد الدرامية

وعلى الصعيد الآخر، يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، الدرامية مسلسل "أنا وهي"، وشاركها البطولة كلًا من أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

هنا الزاهد 

قصة مسلسل "أنا وهي"

تدور أحداث مسلسل "أنا وهي"، في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند، الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي؛ سليم شاب ثلاثيي يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي ؛ وهند التي هي عكس حالته تماما فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.. يتورطا معا في كذبة إدعائهم الزواج بمساعدة طبيبهم النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض.

هنا الزاهد 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا