عاجل:السعودية تعلن استئناف الحرب في اليمن لهذا السبب(صادم)

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : عاجل:السعودية تعلن استئناف الحرب في اليمن لهذا السبب(صادم) الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:24 م -اخبار اليمن كريتر سكاي قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان ان الهدنة الإنسانية في اليمن والتي تنتهي تاريخ 2 اكتوبر الارجح انها لن ت مدد وانحى فرحان باللائمة في ذلك.

عاجل السعودية تعلن استئناف الحرب في اليمن لهذا السبب صادم


كريتر سكاي:

قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان ان الهدنة الإنسانية في اليمن والتي تنتهي تاريخ 2 اكتوبر الارجح انها لن تُمدد. 

وانحى فرحان باللائمة في ذلك على الحوثيين في ذلك في لقاؤ مع التلفزيون الفرنسي.

وفي وقت سابق أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، دعم بلاده لجميع الجهود الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية وإنهاء الأزمة اليمنية لينعم الشعب اليمني بالرخاء والتنمية والسلام.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية السعودي مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الجمعة، في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السابعة والسبعين، وفقا لوكالة الأنباء السعودية. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل:السعودية تعلن استئناف الحرب في اليمن لهذا السبب(صادم) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا