تفجير يستهدف قيادياً في ألوية العمالقة بلحج وسقوط ضحايا

البوابة الإخبارية اليمنية

الأخبار شاهد : تفجير يستهدف قيادياً في ألوية العمالقة بلحج وسقوط ضحايا الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:32 م -اخبار اليمن ynp لحج سقط ضحايا من قوات العمالقة المدعومة من الإمارات اليوم في تفجير بمحافظة لحج جنوبي اليمن وقالت مصادر إن عبوة ناسفة استهدفت طقم القيادي في.

تفجير يستهدف قياديا في ألوية العمالقة بلحج وسقوط ضحايا


YNP – #لحج :سقط ضحايا من قوات العمالقة المدعومة من الإمارات ، اليوم في تفجير بمحافظة لحج جنوبي اليمن. وقالت مصادر إن عبوة ناسفة استهدفت طقم القيادي في اللواء الأول عمالقة علي راشد خلال تواجده في منطقة الفيوش في مديرية تبن بمحافظة لحج .

وأضافت أن القيادي نجا من التفجير الذي أدى إلى إصابة 3 من مرافقيه بجروح متفاوتة.

ووقع الانفجار بعد ساعات من استهداف موكب قائد قوات الحزام الأمني في قطاع مديرية الوضيع بمحافظة أبين، محمد عبد الله سمغه ، بسيارة مفخخة عند مروره على الخط العام قرب كهرباء مدينة لودر شرقي أبين.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفجير يستهدف قيادياً في ألوية العمالقة بلحج وسقوط ضحايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم