الشاب خالد يتألق في احتفالات الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : الشاب خالد يتألق في احتفالات الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:42 م -اخبار الفن متابعة بتجــرد أحيا الفنان الجزائري الشاب خالد حفلا في العاصمة المغربية الرباط ليلة الخميس عرف تجاوبا من طرف الجمهور وعاش الآلاف من محبي.

الشاب خالد يتألق في احتفالات الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية


متابعة بتجــرد: أحيا الفنان الجزائري الشاب خالد، حفلا في العاصمة المغربية الرباط، ليلة الخميس، عرف تجاوبا من طرف الجمهور.

وعاش الآلاف من محبي الشاب خالد لحظات فرح وطرب، مع “إيقاعات موسيقى الراي” في هذا الحفل.

ونظمت وزارة الثقافة المغربية هذا الحفل، في إطار احتفالات “الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية” من 22 إلى 24 سبتمبر/أيلول الجاري، بمشاركة فنانين كبار من القارة الإفريقية.

وشهد الحفل أيضًا مشاركة كلا من الفنانة المغربية “منال” وفنان الراب المغربي “سونور” المعروف بلباس قناع خلال تأدية أغانيه.

وأدى الشاب خالد، ابن وهران الجزائرية الملقب بـ”ملك الراي” باقة من الأغاني مثل “بختة” و”مالها” و”ديدي” إضافة إلى “وين الهربة” و”الغربة”.

ويحمل خالد في رصيده الكثير من الألبومات وعددا كبيرا من الأغاني المنفردة توجته ملكا للراي، ورشحته لنيل عدد كبير من الجوائز ومكنته من الغناء في أكبر مسارح العالم، جعلته ينجح سنة 2012 في جمع 175 ألف متفرج في حفله في مهرجان موازين في الرباط.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا