دنيا سمير غانم تغازل زوجها – صورة

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : دنيا سمير غانم تغازل زوجها – صورة الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:42 م -اخبار الفن بعد ا خر ظهور لهما سوي ا في مهرجان القاهرة للدراما وجه المذيع رامي رضوان رسالة حب لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم بعد لقاي هما في مهرجان القاهرة للدراما.

دنيا سمير غانم تغازل زوجها صورة


بعد آخر ظهور لهما سويًا في مهرجان القاهرة للدراما، وجه المذيع رامي_رضوان، رسالة حب لزوجته الفنانة دنيا_سمير_غانم، بعد لقائهما في مهرجان القاهرة للدراما وإستضافته لها، ونشر رامي رضوان مجموعة من الصور عبر صفحته الشخصية برفقة زوجته دنيا سمير غانم.

وكتب معلقًا: “نورتيني حبيبتي الحبة الصغيرين دول..وكانت مفاجأة خطييييرة..وحوار عفوي عشان كده وصل لقلب الناس ربنا يوفقك ويكتب لك النجاح دايما وتسعدي الناس بفنك وشطارتك، الحب الحب الشوق الشوق القلب القلب الافيووووو ما شاء الله”.

وفي سياق متصل ممازحاً رامي رضوان زوجته دنيا أثناء الإستضافة قائلًا: ضيفتي العزيزة مجتهدة جدًا وشاطرة جدًا وموهوبة جدًا لها من العشاق الكبار والصغار في مصر والوطن العربي، مش عايز أطول أكتر من كده عشان مبانش متحيز أوي لمراتي.

كما مازح لإعلامي رامي رضوان، الفنانة دنيا سمير غانم، أثناء الحوار في أثناء انطلاق مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢،بعد انتهاء حفل مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، وتغزل رامى فيها قائلا: “أجمل وأحلى واحدة فى المهرجان مش عشان مراتى”.

دنيا سمير غانم وزوجها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم