سامية الطرابلسي تستعرض لياقتها البدنية في أحدث ظهور

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : سامية الطرابلسي تستعرض لياقتها البدنية في أحدث ظهور الجمعة 2022/09/23 الساعة 11:48 م -اخبار الفن شاركت الفنانة سامية الطرابلسي جمهورها ومحبيها صور ا جديدة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في أحدث ظهور لها سامية الطرابلسي تستعرض.

سامية الطرابلسي تستعرض لياقتها البدنية في أحدث ظهور


شاركت الفنانة سامية الطرابلسي، جمهورها ومحبيها، صورًا جديدة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في أحدث ظهور لها.

سامية الطرابلسي تستعرض لياقتها البدنية

وظهرت الفنانة سامية الطرابلسي فى الجيم أثناء تأدية التمارين التي تحتاج إلى مرونة الجسم، وهو تمرين "فتح الحوض"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

Screenshot_2022-09-23-22-13-23-34_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

آخر أعمال سامية الطرابلسي

 

كما إنها شاركت سامية الطرابلسي فى رمضان المنقضي بمسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

نبذة عن سامية الطرابلسي

وُلِدت 12 يونيو 1987 في تونس لأبوين تونسيين ولكنها نشأت وتربت ودّرست في المملكة العربية السعودية بِمدينة جدة وعاشت مُتنقلة بين جدة وتونس ومصر ودبي ; كانت متزوجة من رجلٍ لبنانيٍ كما أنها تحمل الجنسية اللبنانية وتُجيد اللغة الإنجليزية والإيطالية والفرنسية إضافةً إلى اللغة العربية.

مشوارها الفني

بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ومن ثم اخترقت مجال التقديم عبر برنامج شبابي في قناة «أي آر تي» حيثُ عملت في البداية كمذيعة.

ثم في عام 2012 اتجهت للتمثيل بعدما رشحها الفنان فايز المالكي للمشاركة بمسلسل سكتم بكتم بموسمه الثالث الذي كان خطوتها التمثيلية الأولى.

وفي عام 2013 اختارها الممثل الكوميدي عبد الله السدحان للمشاركة في مسلسل «هذا حنّا» إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

ثم توالت أعمالها التلفزيونية وكان البداية الفعلية ومعرفة الجمهور بها في برنامج واي فاي الجزء الثاني حيثُ حازت على إعجاب الجمهور من خلال تقليدها مجموعة من الشخصيات بِشكلٍ كوميدي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا