قريبا.. سلمى صباحي تقدم "طفال الحياة" على قناة "الحياة"

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : قريبا.. سلمى صباحي تقدم "طفال الحياة" على قناة "الحياة" السبت 2022/09/24 الساعة 12:00 ص -اخبار الفن ولدت سلمى صباحي في يوم 8 مارس 1981 بمدينة بور سعيد في مصر وهي إبنة السياسي المصري حمدين صباحي بدأت تغني في مبكرا في عمر 5 سنوات في المدرسة وانضمت لكورال.

قريبا سلمى صباحي تقدم طفال الحياة على قناة الحياة


ولدت سلمى صباحي في يوم 8 مارس 1981 بمدينة بور سعيد في مصر. وهي إبنة السياسي المصري حمدين صباحي. بدأت تغني في مبكرا في عمر 5 سنوات في المدرسة، وانضمت لكورال أطفال الأوبرا في عمر 8 سنوات. شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحية (نسمة سلام) على مسرح البالون عام 1992. 

شاركت سلمى صباحي في برنامج سوبر ستار – الموسم الثاني عام 2004. وكان ذلك إلى جانب مشتركين آخرين أصبح بعضهم لاحقا نجوما مثل البنانية بريجيت ياغي والسورية وعد البحري والليبي أيمن الأعتر. وقدمت البرنامج الشبابي (ولاد البلد) مع إياد داوود الذي تم إيقافه في أواخر عام 2012.

الشركة المتحدة تستعد لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام من ضمنهم برنامج “أطفال حياه”

وتطلق المتحدة، خلال الأيام القادمة، أكبر شركة إنتاج متخصصة فى محتوى الطفل بكافة مستوياته وهى "نبتة " ستبدأ بـ7 أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس، ومسابقات ومفاجآت كبرى سيتم الإعلان عنها قريبا والتى ستصبح رائدة فى مجال محتوى الطفل على كافة المستويات.

كما تبدأ الخريطة البرامجية الجديدة فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل بتخصيص فترات مفتوحة للأطفال فى قنوات المتحدة المختلفة، تتضمن كارتون وبرامج أطفال منها برنامج " رحلة سعيدة " تقديم زهرة رامى، والكاتبة سماح أبو بكر عزت، والطفلة كنده، بالإضافة إلى عرائس يحيى وكنوز على قنوات cbc والتليفزيون المصرى وبرنامج "أطفال الحياة " تقدمه سلمى صباحى على  قناة الحياة.

هذا بالإضافة إلى تحضير الجزء الثانى من مسلسل يحيى وكنوز بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، يتضمن القيم والأخلاق النبيلة وتربية الأطفال، كما سيتم إطلاق 26 أغنية ترفيهية وتعليمية جديدة للأطفال منها الأبجدية العربية وجدول الضرب وأغانى تحث على احترام الكبير وقيمة العائلة والإنتماء للوطن.

وقررت المتحدة، تخصيص فقرات فى البرامج الدينية للأطفال، وذلك لتعاليم الدين الصحيح وقيم التسامح والمحبة وتعليم الأطفال، وتخصيص فقرات فى برامج التوك شو يومى الجمعة والسبت "إجازة المدارس"، وأطلقت المتحدة، أكبر مشروع مواهب كرة قدم فى تاريخ مصر وهو " كابيتانو مصر" بالتعاون مع وزارة الشباب، واختبر فيه حتى الآن 50 ألف موهبة سن 14 سنة فى معظم المحافظات، وسيتم تبنى أفضل المواهب فيهم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا