إلهام شاهين فى افتتاح "الإسكندرية المسرحى": قدمت 23 عرضا مسرحيا فى مشوارى

صحافة الجديد

النجوم والمشاهير شاهد : إلهام شاهين فى افتتاح "الإسكندرية المسرحى": قدمت 23 عرضا مسرحيا فى مشوارى السبت 2022/09/24 الساعة 12:00 ص -اخبار الفن قالت النجمة إلهام شاهين خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي مسرح بلا إنتاج والذي أقيم اليوم بمكتبة الإسكندرية سعيدة جد ا لوجودى اليوم.

إلهام شاهين فى افتتاح الإسكندرية المسرحى قدمت 23 عرضا مسرحيا فى مشوارى


قالت النجمة إلهام شاهين خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان إسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" والذي أقيم اليوم بمكتبة الإسكندرية: سعيدة جدًا لوجودى اليوم فى مهرجان الإسكندرية المسرحى الدولى، خاصة أنها تحمل اسم الفنان الكبير سمير غانم، الذى أرى أنه أكثر فنان أسعدنا من خلال مسرحياته، وقد شاركته آخر عمل مسرحى لى.

وتابعت النجمة إلهام شاهين: فوجئت بأننى قدمت 23 عرضا مسرحيا، عندما كرموني في المهرجان القومي للمسرح وكتب عني الكاتب الصحفي والناقد جمال عبد الناصر كتابًا رصد مسيرتي المسرحية بشكل نقدى وأشكره على ذلك، وقدمت عددًا من المسرحيات وصل لثلاثة وعشرين مسرحية، وأتمنى أن تتبنى الدولة مهرجانا مثل مهرجان الإسكندرية ، فهناك 150  شابا وشابة يعملون بالحب دون أجور وهؤلاء الشباب يستحقون الدعم، ودائمًا أقول إن الفنان الذي لم يقف على المسرح قد فاته الكثير .

وعن المكرمين قال سيتم تكريم النجمة الكبيرة إلهام شاهين في افتتاح المهرجان، أما في الختام سيتم تكريم كل من الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة بدرية طلبة، الشاعر خميس عز العرب، المخرج صبحي يوسف، السينوغراف ماهر شريف. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا