مصدر: الداخلية يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم وليد مصطفى وميدو حسام

صحافة الجديد

صحافة رياضية شاهد : مصدر: الداخلية يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم وليد مصطفى وميدو حسام السبت 2022/09/24 الساعة 12:00 ص -أخبار الرياضة 10 59 م الجمعة 23 سبتمبر 2022 الأهلي توص ل نادي الداخلية الصاعد حديث ا للدوري الممتاز لاتفاق مع الأهلي بشأن ضم ثنائي المارد الأحمر وليد.

مصدر الداخلية يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم وليد مصطفى وميدو حسام


10:59 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

الأهلي

توصّل نادي الداخلية الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لاتفاق مع الأهلي بشأن ضم ثنائي المارد الأحمر وليد مصطفى وميدو حسام، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

«الداخلية» يتوصل إلى اتفاق لضم ثنائي الأهلي

الأهلي لـ«الوطن سبورت»، أن مسئولي الداخلية توصلوا لاتفاق بشأن ضم الثنائي وليد مصطفى، جناح الأهلي العائد من الإعارة من فريق غزل المحلة وميدو حسام مدافع الأحمر صاحب الـ22 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم.

الأهلي، قبل عدة أيام لمدة موسم أيضا على سبيل الإعارة.

ويحسم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مصير ثلاثي الفريق محمد خليفة نصير ومحمد فخري وعبدالرحمن مانو، بالاستمرار أو الرحيل، رغم قيدهم محليا في القائمة التي أعلنها المدرب السويسري يوم الخميس الماضي.

إعارة والتر بواليا إلى القادسية السعودي

ورحل العديد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، بين محليين وأجانب، سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة منذ بداية موسم الانتقالات الخارجية في شهر يوليو، إذ رحل كل من والتر بواليا إلى القادسية السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومحمود وحيد والعربي بدر وأحمد سيد غريب والموزمبيقي لويس ميكيسوني وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري والمغربي بدر بانون والسنغالي أليو بادجي ومصطفى فوزي.

وعلم «الوطن سبورت» أن ثلاثي الفريق تلقى العديد من العروض المحلية مؤخرا للخروج على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الأهلي قرر تأجيل البت في الأمر لحين حسم مصيرهم من قبل مارسيل كولر طبقا لمصدر داخل القلعة الحمراء.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم