مواطنون بالشيخ عثمان يشكون تركيب أبراج للاتصالات وسط الأحياء السكنية (وثائق)

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : مواطنون بالشيخ عثمان يشكون تركيب أبراج للاتصالات وسط الأحياء السكنية (وثائق) السبت 2022/09/24 الساعة 02:20 ص -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص شكا مواطنون في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن من الانتشار الواسع لأبراج الهاتف الجوال ومحطات الاتصالات اللاسلكية ومحطات تقوية الاتصالات وسط.

مواطنون بالشيخ عثمان يشكون تركيب أبراج للاتصالات وسط الأحياء السكنية وثائق


كريتر سكاي/خاص:

شكا مواطنون في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن من الانتشار الواسع لأبراج الهاتف الجوال ومحطات الاتصالات اللاسلكية ومحطات تقوية الاتصالات وسط الأحياء السكنية وبالقرب من مدارس التعليم بصورة عشوائية.

وناشد أهالي حي الطيارين بمنطقة الممدارة كافة الجهات الحكومية المختصة والجامعات بضرورة تشكيل لجنة مختصة للتدخل العاجل والنظر في شكاويهم وعمل دراسات مسبقة لمعرفة حجم الذبذبات والأشعة التي تنبعث من أبراج الاتصالات، ومدى موافقتها لمعايير منظمة الاتصالات الدولية.

ولفت الأهالي في شكواهم أن المحطات والأبراج تقع في أحياء سكنية تضم سبع مدارس أهلية ومدرستين حكومية ومركزاً للأمومة والطفولة وعدد من المنشئات الصحية الخاصة.. مبدين تخوفهم من الأضرار المحتملة للبرج الرئيسي الذي تم تركيبه وسط هذا الحي وبالقرب من مدرسة حكومية للبنات تضم أكثر من 2000 طالبة.

وحمل الأهالي في شكواهم شركات الاتصالات المستفيدة من المشروع والسلطات المحلية والجهات المختصة المسؤولية الكاملة عن أي مخاطر لسكان الحي ناتجة عن أبراج الاتصالات.

وأوضح الأهالي بأنهم قد وجهوا عدة مطالبات للسطات وجهات الاختصاص إلا أنه لم يتم التجاوب مع كل تلك المناشدات مبدين استغرابهم وتنديدهم من مشاركة قوات أمنية في حماية شركات الاتصالات لتركيب الأبراج المخالفة بالقوة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواطنون بالشيخ عثمان يشكون تركيب أبراج للاتصالات وسط الأحياء السكنية (وثائق) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا