كان معمول بها من قبل.. طيران اليمنية يقوم بتخفيض اسعار التذاكر لهذه الفئة فقط(صدمة)

كريتر سكاي

اخبار محلية شاهد : كان معمول بها من قبل.. طيران اليمنية يقوم بتخفيض اسعار التذاكر لهذه الفئة فقط(صدمة) الخميس 2022/11/24 الساعة 02:32 ص -اخبار اليمن كريتر سكاي خاص كشف مسوول بمكتب سفريات حقيقة قيام اليمنية بتخفيض ٣٠ من اسعار تذاكر السفر وقال اواب الخليدي خلال المؤتمر الذي تم اليوم مع جميع وكلاء للخطوط.

كان معمول بها من قبل طيران اليمنية يقوم بتخفيض اسعار التذاكر لهذه الفئة فقط صدمة


كريتر سكاي/خاص:

كشف مسوول بمكتب سفريات حقيقة قيام اليمنية بتخفيض ٣٠٪ من اسعار تذاكر السفر.وقال اواب الخليدي:خلال المؤتمر الذي تم اليوم مع جميع وكلاء للخطوط الجوية اليمنية تم الاعلان عن التالي..تخفيض 30% من اسعار التذاكر لمرضى السرطان..تخفيض 20% من اسعار التذاكر لمرضى القلب..واضاف:ويتم الحجز عبر مكاتب اليمنية مباشر لكي يتم اعتماد التخفيض، وليس عن طريق الوكلاء...

واختتم:بالنسبة لباقي الناس اعلنت الخطوط الجوية اليمنية انه سيتم تخفيض جميع اسعار التذاكر وسيتم الاعلان عن نسبة التخفيض في بداية شهر 12 القادم.بالنسبة لما تم الاعلان عنه بشان تخفيض ٣٠٪ من اسعار التذاكر هي خاصة بمرضى السرطان وهذا الامر كان معمول به منذ الادارة السابقة فاعلان اليمنية عن ذلك اليوم ياتي لتهدئة الشارع الذي طالب بالتخفيض عقب تخفيض سعر وقود الطائرات.  

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كان معمول بها من قبل.. طيران اليمنية يقوم بتخفيض اسعار التذاكر لهذه الفئة فقط(صدمة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كريتر سكاي وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

في الموقع اليوم


قد يهمك ايضا